عمرو محمود ياسين يستعين بجمهوره للانتهاء من هذا العمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عمرو محمود ياسين يستعين بجمهوره للانتهاء من هذا العمل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عمرو محمود ياسين يستعين بجمهوره للانتهاء من هذا العمل، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان عمرو محمود ياسين يستعين بجمهوره للانتهاء من هذا العمل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عمرو محمود ياسين يستعين بجمهوره للانتهاء من هذا العمل.

القاهرة_ Gololy

قرر الفنان المصري والسيناريست عمرو محمود ياسين، الاستعانة بجمهوره لكتابة الحلقات الأخيرة لأخر قصة في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، والذي يقدم على شكل قصص قصيرة.

عمرو محمود ياسين، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «تعالوا نكتب مع بعض آخر حكاية من حكايات نصيبي وقسمتك اللي بعضكم بيشوفوا على OSN إن شاء الله الباقي يشوفوا على CBC».

وأضاف: «أقلكم إزاي نعمل ده .. كل واحد فيكم هيكتب موقف.. الموقف ده اثر فيه جدا في علاقته بأسرته، سواء إنه ندم انه كان لازم يتصرف تصرف معين ومعلموش أو عمله بس كان متأخر.. أو إنه انبسط لأنه أتصرف بشكل حلو أسعد أسرته أو حاول يعمل شيء بس الظروف منعته، ومش لازم الأسرة تكون الأب والأم أو الزوجة والأولاد وبس، ممكن ويا ريت يبقى مع العم مع الخال، اللي عايز يسيب موقف إنساني حلو في كومنت، لو عجبني هاخده وهتشوفوه في أخر حدوته من المسلسل».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عمرو محمود ياسين يستعين بجمهوره للانتهاء من هذا العمل , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عمرو محمود ياسين يستعين بجمهوره للانتهاء من هذا العمل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق