أمينة خليل تكشف معاناتها مع التصوير.. وحبها للمال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمينة خليل تكشف معاناتها مع التصوير.. وحبها للمال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أمينة خليل تكشف معاناتها مع التصوير.. وحبها للمال، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أمينة خليل تكشف معاناتها مع التصوير.. وحبها للمال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أمينة خليل تكشف معاناتها مع التصوير.. وحبها للمال.

القاهرة_ Gololy

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، عن معاناتها مع تصوير الأعمال الرمضانية والتي تسبق الشهر بأكثر من خمس شهور.

أمينة خليل قالت خلال استضافتها في حلقة برنامج «snl بالعربى»: «الآن، هو الوقت الذي يبدأ فيه تصوير المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان، المسلسل يعني 5 أشهر وأكثر من حياتك لا تقوم فيها بأي شيء سوى الذهاب للتصوير كل يوم مع نفس الناس، وفجأة بيصبحوا العالم الخاص بك».

وأضافت: «كل واحد فيهم بيأخد دور في حياتك، الناس بيكونوا عائلتك الثانية، يعني خلال التصوير يصبح المخرج المنفذ بابا وهو لازم أساله قبل ما أعمل أي شيء حتى لو كنت سأرى والدي الحقيقي، والأكيد أن أمي هي عامل البوفيه الذي يهتم بي وبأكلي وشربي».

وتابعت: «ما قدرش أوعد أي حد وأنا بصور، واليوم بيخلص وينتهى مع التصوير وما بيبقاش يوم عادي، ورغم كل الحاجات دي بحب شغلي جدا، وبحب الفلوس».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أمينة خليل تكشف معاناتها مع التصوير.. وحبها للمال , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمينة خليل تكشف معاناتها مع التصوير.. وحبها للمال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق