صور.. نسرين أمين طليقة رامز جلال فى فيلم «رغدة متوحشه»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. نسرين أمين طليقة رامز جلال فى فيلم «رغدة متوحشه» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. نسرين أمين طليقة رامز جلال فى فيلم «رغدة متوحشه»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. نسرين أمين طليقة رامز جلال فى فيلم «رغدة متوحشه».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. نسرين أمين طليقة رامز جلال فى فيلم «رغدة متوحشه».

تظهر الفنانة الشابة نسرين أمين خلال أحداث فيلم رامز جلال الجديد "رغدة متوحشة"، بدور جديد عليها ومختلف عما قدمته من قبل في أعمالها المتنوعة، حيث تجسد دور طليقة رامز جلال السابقة "إسماعيل".

أحداث الفيلم تدور حول "إسماعيل" الشخصية التى يجسدها رامز جلال، ولديه طفل يدعى سليم، الذى يظل معه بعد أن انفصل عن زوجته التى تجسد شخصيتها  نسرين أمين، وأسباب الانفصال تكمن فى عدم التوافق بين الثنائى وكثرة المشكلات بينهما وعلاقات رامز النسائية المتعددة، ومع الأحداث تسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى سليم مع والده إسماعيل وتتوالى المواقف الكوميدية.

نشرين أمين في مشهد من الفيلم

ويعمل "إسماعيل" ماكييرا فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسد دوره الفنان بيومى فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجها جديدا لتكون بطلة إعلانه الجديد، وفكر رامز جلال أن يغير من شكله وجلده لتغيير ملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان، ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه، وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر.

"فيلم رغدة متوحشة" من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من ريهام حجاج، ومحمد ثروت، وأحمد فتحى، وانتصار.

إسماعيل وابنه سليم في مشهد من احداث الفيلم
إسماعيل وابنه سليم في مشهد من احداث الفيلم
رامز جلال
رامز جلال
490757-مشهد-من-فيلم-رغدة-متوحشة

مشهد من فيلم رغدة متوحشة

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. نسرين أمين طليقة رامز جلال فى فيلم «رغدة متوحشه» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. نسرين أمين طليقة رامز جلال فى فيلم «رغدة متوحشه» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق