فيديو.. «على الماشى» جينيفر لوبيز تهتم ببشرتها حتى فى السيارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. «على الماشى» جينيفر لوبيز تهتم ببشرتها حتى فى السيارة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. «على الماشى» جينيفر لوبيز تهتم ببشرتها حتى فى السيارة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. «على الماشى» جينيفر لوبيز تهتم ببشرتها حتى فى السيارة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. «على الماشى» جينيفر لوبيز تهتم ببشرتها حتى فى السيارة.

تهتم النجمة العالمية جينيفر لوبيز بأدق تفاصيل إطلالاتها وجعلها دائما ذات الإطلالة البراقة، وما فاجأ محبوها وعشاقها من شتى أنحاء العالم، وهى تجلس فى سيارة مرسيدس من اللون الأسود، وتضع لوبيز ذات الـ (48 عاما) قناعا خاصا بالعناية بالبشرة بينما كان يقود السيارة أحد أصدقائها.

وبعد عدة دقائق قامت جنيفر لوبيز بإزالة قناع البشرة وارتدت نظارة شمس أنيقة.

يذكر أن جنيفر لوبيز حرصت مؤخرا على نشر عدد من الصور التى تظهر اهتمامها بتصفيفة شعرها وجلسات وضع الماكياج وهو ما يظهر مدى عشقها للظهور بإطلالة مذهلة ومثيرة.


جينفر لوبيز

 

78015-لوبيز-تضع-الماكياجلوبيز تضع الماكياج

لوبيز تهتم ببشرتها في السيارة (1)
لوبيز تهتم ببشرتها في السيارة
لوبيز تهتم ببشرتها في السيارة (2)
لوبيز تهتم ببشرتها في السيارة 
لوبيز تهتم ببشرتها في السيارة (3)

لوبيز تهتم ببشرتها في السيارة

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. «على الماشى» جينيفر لوبيز تهتم ببشرتها حتى فى السيارة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. «على الماشى» جينيفر لوبيز تهتم ببشرتها حتى فى السيارة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق