براد بيت من الشاب الوسيم إلى نجم محترف..وعلاقات عاطفية غير مستقرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر براد بيت من الشاب الوسيم إلى نجم محترف..وعلاقات عاطفية غير مستقرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها براد بيت من الشاب الوسيم إلى نجم محترف..وعلاقات عاطفية غير مستقرة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان براد بيت من الشاب الوسيم إلى نجم محترف..وعلاقات عاطفية غير مستقرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل براد بيت من الشاب الوسيم إلى نجم محترف..وعلاقات عاطفية غير مستقرة.

ولد النجم ال​هوليوود​ي الشهير  ​براد بيت​   في 18 كانون الأول 1963 في شوني بـ أوكلاهوما، الولايات المتحدة،وهو ممثل ومنتج أفلام أميركي، اسمه قبل الشهرة هو ويليام برادلي وترعرع في ولاية ميسوري. قام بالتمثيل في عدة أفلام منها نادي القتال وأوشن 11 وطروادة وبابل. في عام 2005 قام بالتمثيل مع ​أنجلينا جولي​ في  فيلم السيد والسيدة سميث   وارتبط معها بعلاقة غرامية. هو الأخ الأكبر بين ثلاثة أخوة والده بيل بيت امتلك شركة شحن ووالدته جاين بيت كانت مستشارة أسرية،

هو حائز جوائز عن أفلام مثل Lengends of the fall ، Fight Club ، The Curious Case of Benjamin Button، Moneyball، 12 years a Slave.

من الصحافة إلى حلم هوليوود

بدأت مسيرة   براد بيت   في التلفزيون في أواخر الثمانينيات وسلطت عليه الأضواء عام 1989 في فيلم الرعب Cutting Class ودوره عام 1994 في فيلم Lengends Of the Fall الذي ساعده ليحجز مكاناً له بين نجوم هوليوود، وقدم أفلاماً ناجحة أخرى مثل Fight Club (1999), Babel (2006), The Curious Case of Benjamin Button (2008), Inglourious Basterds (2009), Moneyball (2011) and World War Z (2013)، وفاز بيت مرتين بلقب   الرجل الأكثر إثارة على قيد الحياة   في عامي 1995 و2000، وتم ترشيحه لنيل Academy Award للمرة الخامسة في عام 2014 وفاز بأول أوسكار له عن فئة أفضل فيلم كمنتج عن فيلم 12 Years slave عام 2013، درس الصحافة في جامعة ميسوري، لكنه تركها في آخر فصل دراسي ليسعى وراء حلمه في السينما، وأخبر والديه بأنه سيلتحق بكلية التصميم في مركز الفنون في باسادينا، ولكنه في الحقيقة أمضى عدة أشهر يقود ليموزين يقوم بتوصيل راقصات متعريات من حفلة عزوبية إلى أخرى ويوصل برادات ويحاول أن يلتحق بعالم التمثيل، كما انضم إلى صف ليدرس التمثيل وبعد وقت قليل قامت زميلته بتقديم تجربة أداء برفقته مع وكيل وشاء القدر أن يختار الوكيل براد بيت بدلاً من زميله وبعد تمضيته 7 أشهر في لوس أنجلوس أمّن بيت وكيلاً لأعماله وعملاً منتظماً في التمثيل.

4515093_1513179928.jpg

من نمطية الرجل الوسيم إلى الاحتراف

وكانت  أفلام بيت  في البداية تتمحور حول الشاب الوسيم في التلفزيون، فظهر في عدة حلقات من المسلسل الشهير "دالاس"، "Another World"/ السيتكوم Growing pains، والمسلسل التلفزيوني المباشر القصير Glory Dayd، في عام 1989 لعب بيت دور بيلي كانتون وهو القواد المدمن على المخدرات لمراهقة أدت دورها جولييت لويس في فيلم تلفزيوني للـ NBC ، Too young to die، بيت ولويس التي تصغره بـ 9 سنوات،ـ بعمر الـ16 عاماً تواعدا وانتقلا للعيش معاً.

أما  إنطلاقة بيت  الفعلية على الشاشة الكبيرة فبدأت في فيلم الرعب عام 1989 Cutting Class مع دونوفان ليتش، كما شارك في Across The Stars، كما برز في دور الشاب المثير في مشهد ساخن مع جينا ديفيس في Thelma And Lousise.

وفشلت الأفلام اللاحقة في إبراز موهبة بيت عدا عن   كونه الرجل الوسيم في هوليوود  ، فظهر في The Favor عام 1992 مع إليزابيث ماكغوفرن، Johnny Suede 1992 ، لكن لاحقاً في السنة نفسها، تألق الشاب الهوليوودي الوسيم في فيلم ​روبرت ريدفورد​ A River Runs Through IT المرتكز إلى السيرة الذاتية لـ نورمان ماكلين، ولعببراد بيتالدور الرئيسي، وبدا تماماً كنسخة أصغر من المخرج، واعترف ريدفورد لاحقاً بأنه لم يختر براد بيت نسبة لقوة أدائه في تجربة الأداء لكنه وجد فيه صراعاً داخلياً مهماً بالنسبة له، وقدم بيت أداء مميزاً فأظهر الشخصية المرتبكة بطريقة محترفة.

4326695_1515764578.jpgفي عام 1993 اجتمع بيت من جديد مع حبيبته لويس في Dominic Sela’s Kalifornia، ولعب بيت في الفيلم دور إيرلي غرايس وهو رجل يتجول في البلاد ويقتل برفقة صديقته بابتهاج، وما لبث بيت ولويس أن انفصلا بعد انتهائهما من الفيلم بعد أن شكل الفيلم كارثة ولم يحقق النجاح في شباك التذاكر بل نال انتقادات سلبية كبيرة.

وتابع براد بيت طريقه فخاض تجربة ​الكوميديا​ بدور فوليد لكن الدور المهم الذي تلاه كان في فيلم Intervire with the vampire جنباً إلى جنب مع ​توم كروز​.

 

تطورات لافتة في حياته المهنية

وقد حققت مجهودات بيت له النجاح في هوليوود على الرغم من الانتقادات بقصر دوره ففي عام 1994 مثل فيلم Legends Of the Fall هو ميلودراما عائلية بدا فيه بيت بخصل شعر طويلة ذهبية،لكن دوره في Seven شكل تحولاً في حياته المهنية حيث لعب دور محقق في جرائم متسلسلة.

خلال تصوير الفيلم بدأ   براد بيت   بمواعدة بطلة الفيلم غوينيث بالترو وقد صرح الإثنان إنه كان حباً من أول نظرة، وبقي الإثنان سوياً لسنتين ونصف وشكلا واحداً من أهم ثنائيات هوليوود جاذبية، ومن ثم في عام 1997 بعد خطوبة دامت سبعة أشهر انفصل الثنائي لأسباب غير معروفة.

8890082_1515523076.jpgفي عام 1995 مثل بيت دور المريض نفسياً في فيلم Twelve Monkeys، وفاز عن دوره بجائزة ال​غولدن غلوب​ كأفضل ممثل مساعد ونال أول أوسكار له، وأتبعه بفيلم تشويق بعنوان Sleepers في عام 1996 فيلم The Devil’s Own، مع هاريسون فورد قبل أن يتوجه إلى الأرجنتين ليصور Seven Years In Tibet وهو مشروع طموح بميزانية 70 مليون دولار، الذي تلقى انتقادات متناقضة، أما فيلمه التالي Meet Joe Black، الذي شارك في بطولته النجم أنتوني هوبكينز لم يحقق النجاح المطلوب.

في عام 1999 قد بيت Fight Club، Snatch عام 2000 أخرجه غي ريتشي وشاركه البطولة بينيسيو ديل تورو، 2001 مثل بيت في فيلم جوليا روبرتس The Mexican ، واجتمع بـريدفورد مجدداً في فيلم التشويق Spy Game، وانضم إليه فريق من النجوم من بينهم جورج كلوني ومات ديمون، Ocean’s eleven مثل براد بيت في الملحمة الشهيرة Troy.

 

6956938_1515764578.jpg​​​​​​​بداية قصته مع أنجلينا جولي وترشيحات أفلامه لجوائز

في عام 2005 وقف بيت أما أنجلينا جولي في فيلم Mr And Mrs Smith يروي قصة ثنائي مغرم يعملان كجاسوسين وقد حقق الفيلم نجاحاً قياسياً فحصد 478 مليون دولار حوال العالم، وتحول النجمان إلى ثنائي حقيقي بعد ان خرجت علاقتهما إلى العلن.

أما فيلم براد بليت في عام 2006 Babel ضمن لـ بيت ترشيحه لجائزة غولدن غلوب أخرى، وتلاه فيلم Ocean’s Thirteen في عام 2007، ,في 2008 اجتمع بيت بـ جويل وإيثان كوين، وأحرز الفيلم ترشيحين لجائزتي غولدن غلوب، وانتقل بيت إلى دور رائع في The Curious Case of Benjamin Button ويلعب فيه النجم دور شخص يولد في الـ 70 من عمره ويتراجع عمره بدل أن يتقدم وربح الفيلم 3 جوائز Academy Awards.

في عام 2009 مثل بيت في Inglourious Basterds ، في عام 2011 ,قف إلى جانب شين بين وجيسيكا تشاستين في The Tree Of Life، الذي ربح الشعفة الذهبية في مهرجان كان، وكان أيضاً البطل الرئيسي في Moneyball وتحكي قصة لاعب بايسبول ، وحقق الفيلم ستة ترشيحات للأوسكار، وتنويهات بـ بيت كممثل ومنتج عن فية أفضل فيلم.

​​​​​​​الأوسكار الأول

 

6790710_1483938466.jpg​​​​في عام 2013 نال بيت إشادة عن دور جيري لاين في فيلم World War Z أخرجه مارك فوستر، ولاحقاً في السنة نفسها ظهر في دور ثانوي بفيلم The Counselor، كما تلقى تنويها لعمله في 12 Years A Slave ، من إخراج ستيفن ماكوين وبطولة بنيديكت كامبر باس، لوبيتا نيونغو، مايكل فاسبندر، وكوفنزاني واليس، وحظي بيت كمنتج للفيلم بترشيحه الخامس لجوائزة الأكاديمية، وربح جائزة في 2014 محققاً أول جائزة أوسكار ، تشاركها مع ماكوين ديدي غاردنر، جيريمي كلاينر، أنتوني كاتاغاس.

ولعب في السنة نفسها دور رقيب في الجيش في الفيلم الدرامي Fury ثم في عام 2015 شارك بيت زوجته أنجلينا جولي بفيلم By The Sea، الذي كتبته جولي وأخرجته، كما ظهر أيضاً في The Big Short، الذي حاز أربع ترشيحات للغولدن غلوب.

 

​​​​​​​4588561_1480971588.jpg​​​​​​​حياته الشخصية

بدأ بيت بمواعدة جينيفر أنيستون نجمة المسلسل التلفزيوني Friends في عام 1998 تزوج بيت وأنيستون في 29 تموز 2000 بـ ماليبو كاليفورنيا، وأعلنا انفصالهما في عام 2005 وبالتحديد طلقا في تشرين الأول من نفس السنة.

وبعد وقت قليل من الانفصال بدأ براد بيت بمواعدة أنجلينا جولي وكشفت الممثلة لاحقاً أنهما وقعا في الحب في مكان تصوير فيلمهما Mr And Mrs. Smith، وفي أيار 2006 رزق الثنائي بطفلة "شيلوه" كما تبنيا ثلاثة أطفال :مادوكس، باكس ثيان، وزاهارا.

 

1446089_1453384613.jpg​​​​​​​​​​​​​​في عام 2008 رزق   براد بيت وأنجلينا جولي   بتوأم وهما صبي نوكس ليون وفتاة فيفيان مارشلين، وقضت العائلة أوقاتها بين لوس أنجلوس ونيو أورلينز، وخطب الثنائي في عام 2012 وتزوجا بحفلة خاصة مغلقة في23 آب 2014 في فرنسا، وفي أيلول 2016 تقدمت جولي بأوراق الطلاق من براد بين وطلبت الحصول على حضانة أولادهما الستة.

 

​​​​​​​​​​​​​​

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر براد بيت من الشاب الوسيم إلى نجم محترف..وعلاقات عاطفية غير مستقرة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن براد بيت من الشاب الوسيم إلى نجم محترف..وعلاقات عاطفية غير مستقرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق