شيرين عبدالوهاب تحيي مباراة «السوبر» وتتألق بزي رياضي.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شيرين عبدالوهاب تحيي مباراة «السوبر» وتتألق بزي رياضي.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شيرين عبدالوهاب تحيي مباراة «السوبر» وتتألق بزي رياضي.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان شيرين عبدالوهاب تحيي مباراة «السوبر» وتتألق بزي رياضي.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شيرين عبدالوهاب تحيي مباراة «السوبر» وتتألق بزي رياضي.. صور.

القاهرة - Gololy

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مباراة السوبر التي أقيمت بين نادي الأهلي ونادي المصري البورسعيدي وفاز فيها الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

شيرين بدأت الاحتفالية التي أقيمت على استاذ هزاع بن زايد بنشيد «بلادي بلادي»، وانسجم معها الجمهور وهلل لها، بينما قدمت بعد ذلك عدد من الأغنيات المتنوعة.

الفنانة المصرية اختارت للمناسبة زي رياضي مريح، فظهرت وهي ترتدي بنطلون أسود وعليه جاكيت، وأسدلت شعرها بحرية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شيرين عبدالوهاب تحيي مباراة «السوبر» وتتألق بزي رياضي.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شيرين عبدالوهاب تحيي مباراة «السوبر» وتتألق بزي رياضي.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق