تامر حسني وميريام يتألقان في حفل غنائي كبير.. والأخيرة تعنف حارسها لهذا السبب.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تامر حسني وميريام يتألقان في حفل غنائي كبير.. والأخيرة تعنف حارسها لهذا السبب.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تامر حسني وميريام يتألقان في حفل غنائي كبير.. والأخيرة تعنف حارسها لهذا السبب.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان تامر حسني وميريام يتألقان في حفل غنائي كبير.. والأخيرة تعنف حارسها لهذا السبب.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تامر حسني وميريام يتألقان في حفل غنائي كبير.. والأخيرة تعنف حارسها لهذا السبب.. شاهد.

القاهرة_ Gololy

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حفل غنائي كبير مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وشاركها الحفي تامر حسني.

ميريام فارس، بدأت أولى فقرات الحفل، وقدمت عددً من أغانيها من بينها  «نفسي أقولهالك»؛ «كيفك أنت»، وغيرها .

ميريام فارس، قامت بتعنيف البودي جارد المحيط بالمسرح لدى محاولتهم منع أحد الحضور من الصعود للمسرح لالتقاط صورة معها، وطالبتهم بالتجمع والوقوف جانبا، وطلبت من الحضور التجمهر حول المسرح .

كما قدمت ميريام فارس وصلة رقص مع بعض الحضور على خشبة مسرح الحفل، وأهداها أحد المعجبين وردة، بينما قام آخر بالتصوير معها واحتضانها على المسرح. .
الفنان تامر حسني، أحيا ثاني فقرات الحفل، وقدم عدد من أجمل أغانيه من بينها «عمري ابتدى»، «نور عيني»، «عينيا بتحبك»، وغيرها .
تامر حسني، طلب من صديقيه أحمد زاهر وأكرم حسني أن يصعدا إلى خشبة المسرح ؛ حيث قام أكرم حسني بالغناء الشعبي ورقص تامر حسني من خلفه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تامر حسني وميريام يتألقان في حفل غنائي كبير.. والأخيرة تعنف حارسها لهذا السبب.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تامر حسني وميريام يتألقان في حفل غنائي كبير.. والأخيرة تعنف حارسها لهذا السبب.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق