عاجل

3 أزمات فى حياة «القلب الشجاع» تهدد تاريخه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 3 أزمات فى حياة «القلب الشجاع» تهدد تاريخه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 3 أزمات فى حياة «القلب الشجاع» تهدد تاريخه، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان 3 أزمات فى حياة «القلب الشجاع» تهدد تاريخه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 3 أزمات فى حياة «القلب الشجاع» تهدد تاريخه.

القلب الشجاع.. ربما ارتبط هذا اللقب على مدار سنوات طويلة بالنجم العالمى «ميل جيبسون»، فكان فيلمه Brave Heart واحدا من أكثر الأفلام التى تركت أثرا فى ذهن جمهوره، لذلك ارتبط اسمه به، ولكن يبدو أن مسيرة وتاريخ القلب الشجاع دائما مهددة، فحياته المليئة بالأزمات دائما ما تهدد مسيرته..

 

حبيبته السابقة أوكسانا جريجوريفا

منذ عام 2011 وكانت أزمته مع حبيبته السابقة أوكسانا جريجوريفا تتصدر عناوين الصحف والمواقع العالمية، فمنذ أن شنت أوكسانا دعوة قضائية تتهمه فيها بممارسة العنف عليها، وكان هذا الأمر مهددا لتاريخه الفنى.

وفى عام 2018، عادت المحكمة لتنظر فى القضية التى شنتها أوكسانا مرة أخرى، حيث أكدت أنها أصيبت باضطراب فى الشخصية بسبب الضغط العصبى والعنف الذى كانت تتعرض له، كما أنها أصيبت بورم فى الغدة النخامية نتيجة لهذا العنف.

معاداة السامية

فى عام 2008، تهددت نجومية جيبسون فى الأوساط اليهودية، بعدما انتشرت العديد من الأخبار حول قيامها بالتلفظ بعبارات معادية للسامية والتعبير عن كرهه لليهود، وهو الأمر الذى هدد نجوميته بشكل كبير.

636134364369182272-XXX-HACKSAW-RIDGEMEL-GIBSON-006-86244722-1-
 

الخمور

ميل جيبسون واحد من النجوم المحبين لشرب الخمور بشراهة، ففى عام 2008، تم اعتقاله نظرا لقيادة سيارته مخمورا.

0b5444bdd3274c2591876b02db9133d4
 

وعلى الرغم من أزمات جيبسون التى لا تنتهى وتهدد نجوميته بشكل كبير، إلا أنه يؤكد دائما أن الأمر لا يشغله وأنه لا يخشى أن يتم منعه من التمثيل نهائيا، فلقد وصل للقدر الكافى من النجومية، ويبدو أن «أوكسانا» ستكون هى الأزمة التى لن يستطيع جيبسون تجاوزها، فمنذ عام 2011 وحتى اليوم تنكشف العديد من التفاصيل الجديدة التى تخصها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 3 أزمات فى حياة «القلب الشجاع» تهدد تاريخه , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 3 أزمات فى حياة «القلب الشجاع» تهدد تاريخه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق