بعد ديترويت.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره فى شيكاغو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد ديترويت.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره فى شيكاغو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد ديترويت.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره فى شيكاغو، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان بعد ديترويت.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره فى شيكاغو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد ديترويت.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره فى شيكاغو.

بدأت ملامح الجولة الأمريكية للقيصر كاظم الساهر تتضح أكثر وأكثر، وبعد أن تعاقد على إحياء حفله الأول فى ديترويت، يستعد كاظم الساهر لإحياء واحدة من أهم حفلات جولته الأمريكية فى ولاية شيكاغو يوم الجمعة الموافق 23 فبراير المقبل.

من ناحية أخرى، اكتمل فريق القيصر كاظم الساهر ببرنامج ذا فويس كيدز، الذى يشارك به كأحد أعضاء لجنة تحكيمه، حيث يشاركه بها كل من النجم تامر حسنى، والنجمة نانسى عجرم، وينتظر أن تبدأ مرحلة الحلبة ابتداء من الحلقات المقبلة وبعدها بعدة أسابيع يبدأ البث المباشر لحلقات التصفيات النهائية بين المواهب من الأطفال المشاركين.


 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد ديترويت.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره فى شيكاغو , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد ديترويت.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره فى شيكاغو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق