منذر رياحنة بدلاً من عمرو واكد في فيلم مصري...والسبب؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منذر رياحنة بدلاً من عمرو واكد في فيلم مصري...والسبب؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها منذر رياحنة بدلاً من عمرو واكد في فيلم مصري...والسبب؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان منذر رياحنة بدلاً من عمرو واكد في فيلم مصري...والسبب؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل منذر رياحنة بدلاً من عمرو واكد في فيلم مصري...والسبب؟.

بعد أن اعتذر الممثل المصري ​عمرو واكد​ على بطولة فيلم "ابتسم أنت في مصر" نظرًا لارتباطه بتصوير بعض الأعمال الأجنبية واستحالة تواجده في مصر في هذا التوقيت، حلّ الممثل الأردني ​منذر رياحنة​ بدلاً عنه وبالفعل تعاقد مع الشركة المنتجة. ويستعد حاليا لبدء تصوير مشاهده.

يذكر بأن هذا الفيلم يهدف الى ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة ويتم تصوير مشاهده بين البلدين، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر منذر رياحنة بدلاً من عمرو واكد في فيلم مصري...والسبب؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منذر رياحنة بدلاً من عمرو واكد في فيلم مصري...والسبب؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق