جمهور أديل «غاضب» ويطالبها بإصدار الألبوم الرابع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جمهور أديل «غاضب» ويطالبها بإصدار الألبوم الرابع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جمهور أديل «غاضب» ويطالبها بإصدار الألبوم الرابع، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان جمهور أديل «غاضب» ويطالبها بإصدار الألبوم الرابع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جمهور أديل «غاضب» ويطالبها بإصدار الألبوم الرابع.

طالب عدد كبير من جمهور ومحبى أديل منها أن تترك حياة الكسل التى تعيشها منذ فترة طويلة وتقدم لهم أغانى جديدة مع بداية العام، وأكد العديد من الجماهير احتجاجهم على طريقة أديل التى تنتظر شهورا طويلة قبل أن تقدم أغنية أو ألبوما جديدا.

وكانت أديل قد قدمت لجمهورها ألبومها الثالث "25" فى نوفمبر 2015، وقد حقق الألبوم نجاحا جماهيريا غير مسبوق حيث بيع منه مايقرب من 3.38 مليون نسخة فى أول أسبوع من طرحه فى الأسواق، وأصبح أفضل الألبومات مبيعا فى 2015 بـ17.4 مليون نسخة، وحصل الألبوم على جائزة BRIT Award كأفضل ألبوم بريطانى عن نفس العام.

واستطاعت كليب أغنيتها Hello من ألبوم 25 أن تحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتخطت نسبة مشاهدتها 2 مليار مشاهدة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جمهور أديل «غاضب» ويطالبها بإصدار الألبوم الرابع , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جمهور أديل «غاضب» ويطالبها بإصدار الألبوم الرابع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق