ميريام فارس تتوجّه بكلمات حادة لأحد الحرّاس.. والسبب؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميريام فارس تتوجّه بكلمات حادة لأحد الحرّاس.. والسبب؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميريام فارس تتوجّه بكلمات حادة لأحد الحرّاس.. والسبب؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ميريام فارس تتوجّه بكلمات حادة لأحد الحرّاس.. والسبب؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميريام فارس تتوجّه بكلمات حادة لأحد الحرّاس.. والسبب؟.

لا شكّ في أنّها من أكثر الفنانات اللواتي يتفاعلن مع جمهورهنّ، لينتشر في الآونة الأخيرة على إحدى الصفحات التابعة للفنانة ​ميريام فارس​ عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من الفيديو لإحدى حفلاتها، ظهرت فيه وهي تطلب من أحد الحاضرين الصعود على المسرح إلى جانبها.

ولكن عندما رفض أحد الحرّاس هذا الأمر وجّهت له كلاماً حاداً طالبة منه تفسير السبب وراء منعه بالسماح لهذا المعجب بالاقتراب منها، وبعد إصرارها الشديد، صعد الشاب وشرع بالرقص إلى جانب فارس الّتي طلبت منه بعفويتها المطلقة أن يعلّمها خطوات جديدة في الرقص وسط أجواء مليئة بالفرح والإيجابية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميريام فارس تتوجّه بكلمات حادة لأحد الحرّاس.. والسبب؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميريام فارس تتوجّه بكلمات حادة لأحد الحرّاس.. والسبب؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق