حينما خطف فيكتور فالديز النجومية من رونالدينيو ونجوم برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حينما خطف فيكتور فالديز النجومية من رونالدينيو ونجوم برشلونة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حينما خطف فيكتور فالديز النجومية من رونالدينيو ونجوم برشلونة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان حينما خطف فيكتور فالديز النجومية من رونالدينيو ونجوم برشلونة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حينما خطف فيكتور فالديز النجومية من رونالدينيو ونجوم برشلونة.

يحتفل اليوم فيكتور فالديز، حارس مرمى فريق برشلونة، بعيد ميلاده الذى يأتى بعد اعتزاله لكرة القدم مطلع العام الحالى منذ أيام، حينما علق قفازيه تاركًا مشوارًا حافلاً بأهم الإنجازات كان فيها حارس الفريق الأول الذى فاز معه بثنائية دورى أبطال أوروبا؛ الأولى عام 2006، بينما الثانية عام 2009 فى سداسية تاريخية.

 


                                    فيكتور فالديز

 

 

فالديز الذى اتُّهم كثيراً بأنه الحلقة الأضعف فى تشكيلة الفريق دوماً ما اعتاد على الانتفاض فى المباريات الهامة، ولعل أهم مباراة نسلط فيها الضوء على اللاعب هى المباراة الذى قال عنه مدربه "لولا فيكتور لما كنا فزنا بدورى الأبطال"، وذلك بعد نهائى 2006 أمام أرسنال، حينما ارتدى الحارس ثوب بوفون أعظم الحراس فى العالم، وتكفل بالإبقاء على آمال فريقه المتخلف بهدف عن أرسنال، مانعاً تأكيد الفوز، بعدما صار حائط صد فى وجه هنرى وزملائه حتى حول لاعبى البرسا، للفوز بثنائية، ليقول ريكارد المدرب ما ذكره بشأن حارسه.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حينما خطف فيكتور فالديز النجومية من رونالدينيو ونجوم برشلونة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حينما خطف فيكتور فالديز النجومية من رونالدينيو ونجوم برشلونة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق