كاردى بى تنافس بيونسيه وتحتل 4 مراكز فى قائمة Top 10

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كاردى بى تنافس بيونسيه وتحتل 4 مراكز فى قائمة Top 10 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كاردى بى تنافس بيونسيه وتحتل 4 مراكز فى قائمة Top 10، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان كاردى بى تنافس بيونسيه وتحتل 4 مراكز فى قائمة Top 10.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كاردى بى تنافس بيونسيه وتحتل 4 مراكز فى قائمة Top 10.

استطاعت مطربة الراب الأمريكية كاردى بي أن تحتل 4 مراكز على قائمة أفضل 10 أغانى على Billboard’s Hot R&B/Hip-Hop، وهى المطربة الثانية التى تستطيع الحصول على 4 مراكز مرة واحدة بعد بيونسيه.

جاءت أغنيتها No Limit مع جى ايزى فى المركز الثانى، أما أغنيتها مع نيكى ميناج Motorsport فجاءت فى المركز الثالث، وجاءت أغنيتها Bodak Yellow فى المركز الخامس فى القائمة، وأخيرا احتلت أغنيتها Bartier Cardi المركز الـ9 فى القائمة.

كاردى بدأت 2018 بطرح كليب أغنيتها Finesse ريمكس، والتى حققت أكثر من 66 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط، الأغنية يشاركها غناءها برونو مارس، وهى من أفضل الأغانى، التى قدمت خلال الشهر الجارى، بناء على العديد من الاستفتاءات الموسيقية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كاردى بى تنافس بيونسيه وتحتل 4 مراكز فى قائمة Top 10 , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كاردى بى تنافس بيونسيه وتحتل 4 مراكز فى قائمة Top 10 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق