تعرف على أسعار تذاكر حفل «عمر خيرت» فى الأوبرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على أسعار تذاكر حفل «عمر خيرت» فى الأوبرا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على أسعار تذاكر حفل «عمر خيرت» فى الأوبرا، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان تعرف على أسعار تذاكر حفل «عمر خيرت» فى الأوبرا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرف على أسعار تذاكر حفل «عمر خيرت» فى الأوبرا.

تم طرح التذاكر الخاصة بحفل الموسيقار العالمى "عمر خيرت" المقرر أن يحيه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير، حيث تم تحديد ثلاث فئات للتذاكر الفئة الأولى بمبلغ 600 جنيه أما الفئة الثانية بمبلغ 400 جنيه، والثالثة بمبلغ 200 جنيه.

"عمر خيرت" واحدا من أحد أهم ‪ الموسيقيين العرب الذين تميزت ألحانهم بالجمع ما بين الموسيقى العربية والغربية، مسيرته الفنية تمتد لحوالى أربعة عقود قدم خلالها العديد من الحفلات الموسيقية العربية والعالمية، إضافة إلى المؤلفات المختلفة، مثل الباليه والموسيقى التصويرية للكثير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على أسعار تذاكر حفل «عمر خيرت» فى الأوبرا , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على أسعار تذاكر حفل «عمر خيرت» فى الأوبرا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق