قاسم إسطنبولي يعيد منصات ثقافية تاريخية في لبنان!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قاسم إسطنبولي يعيد منصات ثقافية تاريخية في لبنان! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قاسم إسطنبولي يعيد منصات ثقافية تاريخية في لبنان!، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان قاسم إسطنبولي يعيد منصات ثقافية تاريخية في لبنان!.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قاسم إسطنبولي يعيد منصات ثقافية تاريخية في لبنان!.

إستطاع المخرج اللبناني ​قاسم إسطنبولي​ أن يعيد منصات ثقافية تاريخية بكامل حرفيتها، لتكون عبارة عن مسرح صغير يطلق عليه مسرح الغرفة.

من ثم أعاد إفتتاح عدد من السينمات في الحمرا، ومدينة صور وذلك بعد 30 عاماً من الغياب، وأسس مهرجان صور الدولي في المسرح والسينما والموسيقى لدورات متتالية بمشاركة فنانين لبنانيين وعرب وأجانب لتعزيز القدرات والمهارات الفنية لدى الشباب، ويقوم فريق المسرح حاليّاً بالعمل على إعادة تأهيل عدد من صالات العرض التي أغلقت.

ومن الأعمال المسرحية التي قدمتها الفرقة هي، قوم يابا، نزهة في ميدان معركة، زنقة زنقة، تجربة الجدار، البيت الأسود، هوامش، الجدار، حكايات من الحدود ،مدرسة الديكتاتو، محكمة الشعب، نساء بلا هوية، وقدمت جميعها في مسارح ومهرجانات وعرضت في الساحات العامة وعلى الأرصفة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قاسم إسطنبولي يعيد منصات ثقافية تاريخية في لبنان! , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قاسم إسطنبولي يعيد منصات ثقافية تاريخية في لبنان! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق