نجلاء بدر:لن أقدم مشاهد المايوه والقبلات مرة أخرى..وتشبيهي بهند رستم قيّدني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نجلاء بدر:لن أقدم مشاهد المايوه والقبلات مرة أخرى..وتشبيهي بهند رستم قيّدني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نجلاء بدر:لن أقدم مشاهد المايوه والقبلات مرة أخرى..وتشبيهي بهند رستم قيّدني، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان نجلاء بدر:لن أقدم مشاهد المايوه والقبلات مرة أخرى..وتشبيهي بهند رستم قيّدني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نجلاء بدر:لن أقدم مشاهد المايوه والقبلات مرة أخرى..وتشبيهي بهند رستم قيّدني.

غالبا ما تثير الجدل في اعمالها وتصريحاتها ولكنها في الوقت نفسه، تلفت الانتباه في الادوار التي تقدمها في اعمالها الفنية. منذ دخولها مجال

التمثيل، تسير ​نجلاء بدر​ بشكل تصاعدي واصبحت من الاسماء الهامة على الساحة الفنية. قدمت مؤخرا بطولة قصة من قصص الجزء الثاني من مسلسل "​نصيبي وقسمتك​"، وهي تكشف في حوارها مع "الفن" عن سبب رفضها ادوار البطولة المطلقة حاليا وأيضا السبب وراء تأخر زواجها واعمالها الفنية الجديدة واشياء اخرى في الحوار التالي.

ما هو جديدك للفترة المقبلة؟

تعاقدت على مسلسل "​لآخر نفس​"، من تأليف محمد رفعت واخراج التونسي مجدي السميري وبطولة كريم فهمي وريم مصطفى واحمد وفيق وآخرين، ووجدت الدور مختلف تماما عن ادواري السابقة كما ان العمل تدور احداثه في اطار من الغموض والتشويق والاكشن انا معجبة بهذه النوعية واعمل على قراءة اكثر من سيناريو آخر ولم احسم موقفي منها حتى الان، كما انتهيت من تصوير 5 حلقات من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، تحت عنوان "​بحبك باستمرار​" وتم عرضهم على شاشة osn.

كيف تقيّمين تجربتك في "نصيبي وقسمتك 2" وبطولتك لقصة من قصص العمل؟

اعتبرها تجربة جيدة للغاية بالنسبة إليّ والسبب الحقيقي وراء قرار خوضي هذه التجربة اعجابي بالفكرة فالعمل يتناول 9 قصص مختلفة تعرض كل قصة في 5 حلقات من ضمن 45 حلقة و وجدت ان هذه التجربة هي نوع من الاختبار والتدريب التدريجي على البطولة المطلقة وفي نفس الوقت اكتشفت ان البطل الذي يتحمل بطولة عمل بمفرده يقدم مجهودا كبيرا.

9767147_1515840819.jpgتقولين ان المسلسل هو تدريب لك على البطولة المطلقة، فمتى تقدمينها؟

سأتخذ هذه الخطوة في الوقت المناسب ولكنني لا استعجلها، بل تأتي في الوقت المناسب، تلقيت الكثير من العروض لتقديم مسلسلات من بطولتي المطلقة ورفضتها فانا مازلت اخشى من التجربة لأنها سيف ذو حدين فهي من الممكن ان تحقق نجاحا كاسحا وفي نفس الوقت قد تدفعك للاعتزال ولذلك أميل حاليا الى البطولات الجماعية التي يكمل بعضها البعض لأنه من الصعب ان اتحمل عبء عمل فني كامل وحدي فهذه مسؤولية كبيرة وصعبة.

ظهرت بدون مكياج في مسلسلك الأخير "​30 يوم​"، الا تقلقين من ذلك؟

لم أقلق من ذلك تماما، منذ الحلقة الثامنة تخليت عن الماكياج وتشجعت على هذه الخطوة بسبب الفنانة نيللي كريم التي فعلت ذلك في مسلسل "​سجن النسا​" وحقيقة لقد اصبت بالاكتئاب اثناء تصوير هذا المسلسل فالدور الذي قدمته أتعبني نفسيا نظرا للحالة السيئة التي كانت تمر بها الشخصية.

وماذا عن تقديمك دور راقصة معتزلة في مسلسل "رمضان كريم"؟

الدور كان مهما وناقش النواحي الانسانية تجاه الراقصات المعتزلات وسامح عبدالعزيز دعمني بفيديوهات وافلام وثائقية عن افلام تناولت تلك القضية وناقشت قضية الراقصات المعتزلات في المناطق الشعبية. وفي الحقيقة تأثرت بقصة حقيقية وهي شخصية الراقصة رضا وهي اعتزلت الرقص بعد فترة ودخلت هذا العالم من خلال المسلسل.

تجربة سينمائية وحيدة قدمتيها رغم انتشارك في الدراما بشكل كبير، فما السبب؟

انا احب السينما واعشقها ولكن الدراما تحبني اكثر رغم ان السينما من وجهة نظري عمرها اطول لانها تؤرّخ وتظل موجودة بعكس الدراما التلفزيونية التي يتم تحويل كل عمل ينتهي فيها الى ارشيف ولا تتم اعادته بشكل دائم مثل السينما فالأعمال السينمائية تجعل الفنان خالدا في ذاكرة الجمهور والدليل افلام اسماعيل ياسين وعبد الحليم التي نشاهدها حتى الان.

4340212_1493617120.jpgما هي الأعمال التى تعتبرينها نقطة تحوّل في مشوارك الفني؟

كل تجربة جديدة اخوضها أبحث فيها عن نقطة تحوّل تضيف لرصيدي، وهناك اعمال كثيرة اثّرت في مشواري لكن اكثرها كان مسلسل "​حكاية حياة​" مع غادة عبد الرازق الذي نقلني من مكان الى آخر على الرغم من انني قبله قدمت عملا مهما لي وهو "​ريش نعام​" مع المخرج خيري بشارة وبعد ذلك كان مسلسل "​بين السرايات​" و"​فوق مستوى الشبهات​" فهما هامين في مسيرتي الفنية.

في الحديث عن حياتك الشخصية، لماذا تأخرتي لتتزوجي؟

انا كنت في طريقي الى الغاء فكرة الزواج من ذهني وكان آخر توقعاتي ان اتزوج رغم احلامي ايام الجامعة بأن اكون زوجة، ولكن بعد وفاة والدي ووالدتي اصبح املي في الزواج اقل ثم تزوج اخي وأصبحت لديه مسؤوليات واولاد واصبحت وحيدة طوال 8 سنوات مقيمة بمفردي وفقدت في هذه الفترة قيمة الرجل في حياتي الى ان ظهر من اصبح زوجي وفهمت ماذا يعني الزوج والعائلة.

8792571_1515840819.jpgالبعض اندهش من زواجك في شهر رمضان فلماذا فعلت ذلك؟ وهل تقبلين زواج زوجك من اخرى؟

تزوجت في شهر رمضان كي لا يتم شرب الخمر في حفل زفافي وخرجت العديد من الشائعات بعد زواجي عن حملي ولكنني اتفقت مع زوجي على تأجيل الإنجاب لمدة عام. اما بالنسبة لموقفي ما اذا كنت اقبل ان اكون زوجة ثانية فأنا ارفض ذلك تماما ولا اتقبل فكرة تعدد الزوجات الا كشريعة فقط .

هل تعتبرين نفسك ممثلة اغراء؟

لا اريد التصنيف لي كممثلة ولكن عندما يقول الناس ان لديّ انوثة مثل هند رستم فهذا لا يضايقني ولكن قيّدني هذ التشبيه في هذه الأدوار والاغراء غير مرتبط بالجسد او نوعية الملابس لكن استخدامك كأنثى يبقى تحت بند الإغراء الا انني قررت التمرد على ذلك والتمثيل من دون ماكياج واثبات انني استطيع تقديم جميع الأدوار.

هل من الممكن ان تكرري ارتداء المايوه والتقبيل مرة أخرى في السينما؟

قدمت مشاهد قبلات وارتديت المايوه فى فيلم "​قبلات غير عادية​" مع المخرج داوود عبد السيد وقمت بهم بارادتي، ولكنني حاليا سيدة متزوجة ولن اقدم تلك المشاهد مرة اخرى احتراما لزوجي لأن لديه تحفظات على المايوه والقبلات.

ماذا تقولين في ختام لقائنا؟

اتمنى ان تكون اعمالي نالت اعجابكم و في نهاية شهر يناير ان شاءالله سأكون وقّعت على مسلسل شهر رمضان. و اقول في النهاية كل عام و انتم بخير و ان شاءالله دائما يعم الخير والسعادة على الوطن العربي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نجلاء بدر:لن أقدم مشاهد المايوه والقبلات مرة أخرى..وتشبيهي بهند رستم قيّدني , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نجلاء بدر:لن أقدم مشاهد المايوه والقبلات مرة أخرى..وتشبيهي بهند رستم قيّدني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق