أحمد فهمي يخرج عن صمته ويرد بقوّة -بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد فهمي يخرج عن صمته ويرد بقوّة -بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد فهمي يخرج عن صمته ويرد بقوّة -بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان أحمد فهمي يخرج عن صمته ويرد بقوّة -بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد فهمي يخرج عن صمته ويرد بقوّة -بالصورة.

يبدو أنّ الفنان المصري ​أحمد فهمي​ خرج عن صمته ليوجّه كلاماً قاسياً بحق كل من يتوجّه له ولعائلته بكلام غير لائق، لينشر على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً جاء فيه: " مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغه السوقيه في الحوار .. حياتي الشخصيه ملكي انا .. لو اتجوزت أمَّك او امِّك ابقوا اعترضوا".

ومن بين التعليقات الّتي وردت أسفل المنشور قال له أحد المتابعين إنّ "العصبيه دي دليل ع ضعف موقفك..."، ليرد عليه فهمي بـ " لما حد يشتمك بأهلك و أمك و عيلتك المفروض ماتبقاش عصبي ؟ و بعدين ضعف موقف في ايه ؟!".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد فهمي يخرج عن صمته ويرد بقوّة -بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد فهمي يخرج عن صمته ويرد بقوّة -بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق