ألفت عمر تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «السر»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ألفت عمر تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «السر» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ألفت عمر تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «السر»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان ألفت عمر تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «السر».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ألفت عمر تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «السر».

انتهت الفنانة الفت عمر من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "السر" التى تشارك فى بطولته مع نضال الشافعى ومايا نصرى ووفاء عامر، حيث تجسد من خلال العمل شقيقة مايا نصرى، وهى شخصية تسكن فى شرم الشيخ، ومع تصاعد الأحداث تتسبب فى أزمة كبيرة لشقيقتها وزوجها الفنان نضال الشافعى.

يذكر أن مسلسل "السر" يدور فى إطار اجتماعى تشويقى أكشن، ويشارك فى بطولته حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ريم البارودى، ألفت عمر، محمد سليمان، هشام المليجى، منة جلال، محمد جمعة، مايا فارس، وآخرون، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى وإنتاج محمد فوزى وينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة.

وتفرغ المخرج محمد حمدى لتصوير "السر" بعد انتهائه من فيلمه "بيكيا" لمحمد رجب، ويأمل حمدى فى الانتهاء من السر خلال شهر يناير الحالى، لاسيما أن معظم الأبطال تعاقدوا على مسلسلات رمضانية، ومن المتوقع أن ينشغلوا مع بداية تصوير هذه الأعمال، وسيكون من الصعب تنسيق المواعيد مع كل الأبطال.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ألفت عمر تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «السر» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ألفت عمر تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «السر» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق