أغنية IDGAF لدوا ليبا تتخطى 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أغنية IDGAF لدوا ليبا تتخطى 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أغنية IDGAF لدوا ليبا تتخطى 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أغنية IDGAF لدوا ليبا تتخطى 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أغنية IDGAF لدوا ليبا تتخطى 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات.

بعد ساعات قليلة من طرح أغنية IDGAF لدوا ليبا، تخطت نسبة مشاهدة الأغنية كل التوقعات، حيث وصلت إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة، الأغنية استغرق تصويرها 22 ساعة وهى من أغانى الألبوم الأول لدوا، الذى يحمل اسمها Dua Lipa والذى طرحته فى صيف 2017، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

أخرج الكليب قبل هنرى سكولفيلد، بالتعاون مع سترومى، وتحاول دوا من خلال الكليب أن توجه الناس إلى أن حب الذات هو الطريق الأسهل للتغلب على السلبية، التى تعيق طريقك وتسبب الفشل.

وكان كليب New Rules، الذى طرحته دوا فى يوليو 2017، قد قاربت نسبة مشاهدته على المليار مشاهدة وهو من أنجح الكليبات الغنائية المصورة فى 2017.

دوا ليبا عبر تويتر
 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أغنية IDGAF لدوا ليبا تتخطى 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أغنية IDGAF لدوا ليبا تتخطى 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق