«كاتي بيرى» ترافق «مينى ماوس» على ممشى النجوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «كاتي بيرى» ترافق «مينى ماوس» على ممشى النجوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «كاتي بيرى» ترافق «مينى ماوس» على ممشى النجوم، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «كاتي بيرى» ترافق «مينى ماوس» على ممشى النجوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «كاتي بيرى» ترافق «مينى ماوس» على ممشى النجوم.

احتفالا بعيد ميلاد ميني ماوس (أحد شخصيات ديزني الشهيرة) الـ90، قررت شركة "ديزني" الاستعانة بالنجمة "كاتي بيري" من أجل مرافقة "ميمي" على ممشى النجوم، وستحصل "ميني" على نجمة في الممشي الشهير بهوليوود، ومن المتوقع أن تغني "كاتي" لـ"ميني" بعض أغانيها خلال الحفل.

"ميني ماوس" واحدة من أكبر الشخصيات الكرتونية وأكثرها تميزا في العالم، إلى جانب أنها حبيبة ميكي ماوس، الذي حصل على نجمة بممشى النجوم تخليدا لمشواره الفني عام 1978، وستنضم "ميني" إلى شخصيات "ديزني" المحبوبة الأخرى مثل سنو وايت، دونالد داك، تينكر بيل، وكيرميت الضفدع، وستحصل علي النجمة رقم 2627.

وستظهر "كاتي" مع "ميني" يوم 22 يناير أمام مسرح "إل كابيتان" في ديزني، احتفالا بتلك المناسبة، وأعلنت "كاتي" من خلال حسابها على "تويتر" سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث خاصة أن "ميني" شخصيتها الكرتونية المفضلة.

كاتي بيري

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «كاتي بيرى» ترافق «مينى ماوس» على ممشى النجوم , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «كاتي بيرى» ترافق «مينى ماوس» على ممشى النجوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق