عاجل

إيوان في زيارة خاصة للأهرامات.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إيوان في زيارة خاصة للأهرامات.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إيوان في زيارة خاصة للأهرامات.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان إيوان في زيارة خاصة للأهرامات.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إيوان في زيارة خاصة للأهرامات.. صور.

القاهرة - آية عبد العزيز

وصل النجم اللبناني إيوان إلى مصر، حيث أجرى عدة لقاءات إعلامية، بالإضافة إلى الانتهاء من بعض الأنشطة الفنية الأخرى.
إيوان لم يمرر فرصة الاستمتاع ببعض الزيارات السياحية في القاهرة، حيث زار منطقة الأهرامات، والتقط هناك عدة صور تذكارية حماسية عكست مدى سعادة واستمتاعه بهذه الزيارة، حتى أنه تخلى عن الـ«جاكيت» بالرغم من الطقس البارد للقاهرة في هذا التوقيت.


وفي لفتة مميزة من الفندق الذي يقيم فيه إيوان بالقاهرة، فاجأت إدارة الفندق، الفنان الشاب بقالب كيك يحمل صورة لغلاف ألبومه الأخير «يا 100 نورت»، حيث نشر إيوان صورة لقالب الكيك، وشكر إدارة الفندق على الاستقبال الذي وصفه بالرائع.
يُذكر أن إيوان كان طرح مؤخراً كليب جديد لأغنية «على البال يوماتي» من كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين، وتوزيع عمر إسماعيل، وهو ثاني كليب يطلقه إيوان من ألبوم «يا 100 نورت بعد كليب «قوية»، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع محمد عيسى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إيوان في زيارة خاصة للأهرامات.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إيوان في زيارة خاصة للأهرامات.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق