عاجل

لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو.

القاهرة - هويدا أبوسمك

أقام عدد من الفنانين «باروكة بارتي» وذلك على غرار ما يحدث في الغرب، وانتشرت عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الراقصة المصرية دينا نشرت عدد من الصور وكان من بين الحضور الفنانة ليليى علوي، والفنانة لبلبة، والتي ارتدت بدورها باروكة وفستان قصير جدا يعلو ركبتيها، بينما وضعت دينا باروكة أقرب للون الأبيض.

الحفل ظهرت به أيضا الفنانة سوسن بدر، وبوسي شلبي، والفنانة أحلام، والفنان تامر هجرس، وبدا الاستمتاع ظاهرا على الجميع.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لبلبة تثير الجدل بطلتها في «باروكة بارتي» مع عدد من الفنانين.. صور وفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق