سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة من طفولتها.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة من طفولتها.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة من طفولتها.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة من طفولتها.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة من طفولتها.. شاهد.

القاهرة - Gololy

احتفلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد والدها، وشاركت متابعيها أجواء احتفالها بصورة خاصة من طفولتها تجمعها بوالدها.
سلاف هنأت والدها بتعليق مؤثر كتبت فيه: «بتذكر هي الصورة لما كنت تاخدني من ايدي على جنينة الارسوزي كل يوم ... وعذبك... وبعدك لهلأ بتاخدني من ايدي...وبخاف اذا فلتت ايدك ضيع ..... وكنت وبعدك آخدني من قلبي ... ومكتر... بس بطلت عذبك... ورح تضل بطلي الأول ومعلمي الأول والحارس الأمين ..كل سنة وانت سالم بابا وتضلك فوق راسنا ونضل بحاجتكن انت وماما طول العمر».


فانز سلاف تفاعلوا مع الصورة بتعليقات هنأوا فيها الفنانة بعيد ميلاد والدها، متمنيين له الصحة والسعادة وطول العمر، كما لفت أغلبهم إلى أنها مازالت تحمل قدراً كبيراً من ملامح طفولتها.
من ناحية أخرى، انتهت سلاف فواخرجي من تصوير مسلسل جديد بعنوان «هوا أصفر» أمام النجم اللبناني يوسف الخال، كما أنها تواصل تصوير مسلسل آخر بعنون «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح.

 

20180113_054053_6799.jpg
thumbs_20180113_054101_8282.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة من طفولتها.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة من طفولتها.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق