هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد.

القاهرة - Gololy

نشرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري أول صورة لمولودها الثاني “فهد”، الذي وضعته في 29 نوفمبر الماضي.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة التي نشرتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهيتحمل طفلها على يديها بحب وحنان شديد.

هبة أرفقت الصورة بتعليق، قالت فيه: ” ‏ثُم إننِي أحببتُكِ للحَدّ الذي لا حَد له.. طفلي فهد.. ما شاء الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وكانت هبة الدري قد رزقت بمولودها الثاني “فهد”، من زوجها الفنان نواف العلي، مساء الأربعاء 29 نوفمبر.

وعن شعور الأمومة للمرة الثانية، أكدت أنها نفس مشاعرها بمولودها الأول بدر رغم المصاعب والتعب التي واجهتها بحملها الثاني، لافتة إلى انها اخذت الخبرة من خلال تعاملها مع ابنها الأول.

20171130_112437_1200.jpg
thumbs_20161212_131355_0123.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هبة الدري تنشر أول صورة لمولودها الثاني.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق