صورة محرجة لنادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد تضعها في مرمى الانتقادات.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة محرجة لنادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد تضعها في مرمى الانتقادات.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة محرجة لنادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد تضعها في مرمى الانتقادات.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان صورة محرجة لنادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد تضعها في مرمى الانتقادات.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة محرجة لنادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد تضعها في مرمى الانتقادات.. شاهد.

القاهرة - Gololy

انتشرت صورة جديدة للنجمة اللبنانية نادين الراسي من كواليس تصوير خماسية «طفي المتوحد» من مسلسل «حدوته حب»، وضعتها في مرمى انتقادات النشطاء.
الراسي ظهرت في الصورة تضع ساقها على المخرج وائل أبو شعر بشكل جرئ خلال متابعتها لأحد مشاهد المسلسل، حيث أعرب النشطاء عن استغرابهم من وضع الفنانة الغير مقبول داخل كواليس التصوير.


يُذكر أن نادين الراسي انتهت من تصوير الخماسية التي تشارك في بطولتها إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

20180113_204644_7271.jpg
thumbs_20180113_204637_1536.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة محرجة لنادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد تضعها في مرمى الانتقادات.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة محرجة لنادين الراسي مع مخرج مسلسلها الجديد تضعها في مرمى الانتقادات.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق