رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات.

القاهرة - Gololy

تعرضت الفنانة المصرية ياسيمين صبري لإصابة شديدة أثناء ممارستها لبعض التمارين الرياضية، حيث تعرضت لالتواء شديد في ركبتها.

ياسمين ذهبت إلى المستشفى وطلب منها الطبيب عدد من الفحوصات، وخاصة أنه متشكك في إصابتها بتمزق في الأربطة وطلب منها الراحة التامة لمدة أسبوعين.

ياسمين تقوم حاليا بتصوير فيلم «الديزل» مع الفنان محمد رمضان، كما تعاقدت الفنانة على تصوير فيلم «ليلة هنا وسرور» مع الفنان محمد عادل إمام.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رُكبة ياسمين صبري في خطر.. هكذا يشك الطبيب ويطلب فحوصات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق