ما بتعرفش المصري.. أحمد رزق يكشف عن معاناته مع زوجته المغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ما بتعرفش المصري.. أحمد رزق يكشف عن معاناته مع زوجته المغربية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ما بتعرفش المصري.. أحمد رزق يكشف عن معاناته مع زوجته المغربية، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ما بتعرفش المصري.. أحمد رزق يكشف عن معاناته مع زوجته المغربية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ما بتعرفش المصري.. أحمد رزق يكشف عن معاناته مع زوجته المغربية.

القاهرة - Gololy

تحدث الفنان المصري أحمد رزق عن زوجته المغربية أحلام  وعدد من المواقف التي حدثت له معها بعد زواجه مباشرة.

رزق قال إنه ظل يعاني من طبيخ زوجته لفترة من الوقت وخاصة في أول شهر رمضان يمر عليهما، حيث جاء في أول يوم من الشهر ووجدها صنعت له «الشوربا» المغربية فقط، وعندما سألها عن باقي الطعام أخبرته أنه سيكون جاهز بعد ساعات.

الفنان المصري قال خلال برنامج «تعشب شاي» إنه شعر بالصدمة بسبب ذلك وخاصة أنه يحب الأكل ومعتاد في رمضان أن يجد أمامه أنواع مختلفة، وعانى كذلك لأن زوجته لم تكن تتقن الحلويات المصرية مثل الكنافة التي يحبها.

رزق قال إن المشكلة انتهت وأصبحت زوجته ماهرة في طبخ كل الأكلات المصري والمغربي، ولكنه عانى في البداية بسبب هذه المشكلة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ما بتعرفش المصري.. أحمد رزق يكشف عن معاناته مع زوجته المغربية , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ما بتعرفش المصري.. أحمد رزق يكشف عن معاناته مع زوجته المغربية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق