بعد أكثر من عام..كاميلا كابيلو تعلن أسباب انفصالها عن فريق Fifth Harmony

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد أكثر من عام..كاميلا كابيلو تعلن أسباب انفصالها عن فريق Fifth Harmony ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد أكثر من عام..كاميلا كابيلو تعلن أسباب انفصالها عن فريق Fifth Harmony، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان بعد أكثر من عام..كاميلا كابيلو تعلن أسباب انفصالها عن فريق Fifth Harmony.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد أكثر من عام..كاميلا كابيلو تعلن أسباب انفصالها عن فريق Fifth Harmony.

يبدو أن القرار الذى اتخذته المطربة الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو فى نهاية 2016، بترك فريق Fifth Harmony كان من أنجح القرارات التى اتخذتها فى حياتها الفنية، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته أغانى ألبومها السولو الأول Camila الذى ستطرحه نهاية الشهر الجارى، رغم أن العديد من الخبراء الموسيقيين أكدوا أنها لن تنجح إذا غنت بعيدا عن الفريق.

وبعد أكثر من عام قررت كاميلا أن تعلن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها عن فريق Fifth Harmony فخلال حوار أجرته كاميلا عبر صفحات New York Times، أكدت أنها كانت تشعر بأنها غريبة وسط الفريق وطالما رغبت فى كتابة أغانى للفريق ولكن الأمر كان معقدا بالإضافة إلى أنها كانت تريد أن تتعلم وتطور من نفسها والقائمون على الفريق لم يكن لديهم الرغبة فى ذلك فقررت الانفصال، بعد أن أعطيتهم أكثر من إنذار.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد أكثر من عام..كاميلا كابيلو تعلن أسباب انفصالها عن فريق Fifth Harmony , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد أكثر من عام..كاميلا كابيلو تعلن أسباب انفصالها عن فريق Fifth Harmony وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق