أبرار سبت تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد.. بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أبرار سبت تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد.. بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أبرار سبت تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد.. بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان أبرار سبت تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد.. بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أبرار سبت تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد.. بالفيديو.

كشفت الممثلة البحرينية ​أبرار سبت​ عن موعد طرح أحدث أعمالها السينمائية، وهو الفيلم الخليجي المصري "​طربال رايح جاي​"، في دور العرض السينمائي.

ونشرت أبرار سبت عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم وعلّقت: "فيلم طربال رايح جاي، سيعرض 18 يناير في جميع صالات السينما الخليجية لأول مره فيلم بحريني مصري كوميدي وعائلي".

الفيلم من تأليف طالب الدوس، إخراج أحمد عبدالله صالح، ويشارك في بطولته أبرار سبت، ​علي الغرير​، ​خليل الرميثي​، أحمد مجلي، ​نورة البلوشي​، وغيرهم.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أبرار سبت تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد.. بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أبرار سبت تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد.. بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق