أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي جمهوره في صورة جديدة له عبر حسابه على موقع «أنستجرام».

الفيشاوي الصغير ظهر في لقطة جديدة أثناء رحلته لأندونيسيا، حيث كان يقبل ثعبان كبير يلتف حول رقبته، وعلق قائلا إنه من الصعب أن تثق في كائن آخر.

جمهور الفنان المصري كان رد فعله على صورته مختلف فعبر البعض عن إعجابه بشجاعته، بينما قال آخرون أن ما يفعله الفيشاوي جنون لا لزوم له.

يُذكر أن آخر أفلام الفيشاوي هو «الشيخ جاكسون» مع أحمد مالك وبسمة، والذي حقق نجاحا كبيرا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق