ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانةالمصرية ريهام عبدالغفور جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها عبر موقع «أنستجرام».

ريهام ظهرت في الصور وهي تقضي سهرة مع زوجها شريف الشوبكي، وعدد من الأصدقاء وكان من بينهم الفنانة والراقصة دينا، وظهرت كأس من الخمر أمام زوجها على الطاولة مما استفز الجمهور.

ورغم أن ريهام لم تظهر في الصورة وهي تشرب الخمر إلا أن الكأس الموجود على الطاولة أغضب الجمهور، وظهر ذلك في عدد من التعليقات.

ريهام عبدالغفور شاركت العام الماضي في مسلسل «الزيبق»، ومسلسل «لا تطفئ الشمس».

thumbs_20180109_050410_6934.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق