كارمن سليمان تنشر صورة ابنها وتوجه له رسالة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كارمن سليمان تنشر صورة ابنها وتوجه له رسالة.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كارمن سليمان تنشر صورة ابنها وتوجه له رسالة.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان كارمن سليمان تنشر صورة ابنها وتوجه له رسالة.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كارمن سليمان تنشر صورة ابنها وتوجه له رسالة.. شاهد.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانة المصرية كارمن سليمان جمهورها في أول صورة لها مع ابنها الأول زين من الملحن مصطفى جاد عبر موقع «انستجرام».

كارمن أخفت وجه ابنها، وعلقت قائلة: «الى ابني الحبيب أنت أجمل هبة من الله لنا أنت كل شيء لنا نحن نحبك كثيرا وسنظل نفعل ذلك نعرف أن العالم في الخارج ليس سهلا ولكن لا نخاف عليك لاننا سنظل معك دوما وأدعو الله أن يحميك وأن تكبر لتكون رجلا حقيقيا».

الفنانة المصرية اختتمت حديثها ثائلة: «أهلا بك في عالمنا، اللهم احفظه لي ولوالده وبارك لي في عمره وأقر به عيني»، ودعا الجمهور لابنها بالصحة والعافية، وطالبها البعض بنشر صورة وجهه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كارمن سليمان تنشر صورة ابنها وتوجه له رسالة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كارمن سليمان تنشر صورة ابنها وتوجه له رسالة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق