راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور وفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور وفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور وفيديو، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور وفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور وفيديو.

القاهرة - Gololy

احتفل النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد ابنه الأصغر «لؤي» في أجواء عائلية مع زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، وابنهما الأكبر خالد، إلا أنه حرص على مشاركة محبيه بمقطع طريف من حفل عيد الميلاد.


السوبر الستار الذي قضى أجازة العام الجديد مع أسرته في باريس نشر مقطع فيدية ظهر فيه ابنه خالد يحمل قالب كيك ويفاجئ شقيقه مع والده والدته بحفل بسيط لعيد ميلاده، حيث غنى الجميع لـ«لؤي» متمنيين له عام جديد سعيد، كما هنأ راغب ابنه بعيد ميلاده في تعليق مؤثر كتب فيه: «الرجل الذي يقف أمامي الآن هو طفلي الذي اعتدت أنظر إليه، عندما أنظر إليك ولشقيقك أدرك أن الله قد منّ عليّ بنعمة كبيرة، 17 عاماً اليوم، عيد ميلاد سعيد يا لؤي الرائع، ان شاء الله السنوات القادمة تمنحك الصحة والسعادة، والنجاح، والمستقبل المشرق، أحبك ابني».
فانز راغب تفاعلوا مع الفيديو بتعليقات هنأوا فيها الفنان اللبناني بعيد ميلاد ابنه متمنيين له عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.
من ناحية أخرى، طرح راغب علامة مؤخراً فيديو كليب «تركني لحالي»، ‏والأغنية من كلمات طوني أبي كرم، ‏وألحان ‏kyriakos papadopoulos، وتوزيع ناصر الأسعد.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور وفيديو , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور وفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق