«يوتيوب» يقرر فحص القنوات الأكثر مشاهدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «يوتيوب» يقرر فحص القنوات الأكثر مشاهدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «يوتيوب» يقرر فحص القنوات الأكثر مشاهدة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «يوتيوب» يقرر فحص القنوات الأكثر مشاهدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «يوتيوب» يقرر فحص القنوات الأكثر مشاهدة.

بعدما تعرض يوتيوب الذى يعد موقع الفيديوهات الأكثر بحثاً على جوجل لمشاكل عديدة بعدما سحبت شركات كبيرة إعلاناتها من الموقع؛ لظهورها بجوار فيديوهات ذات توجه متطرف، قرر يوتيوب أمس فحص جميع الحسابات والقنوات التى تحظى بشعبية واسعة للتأكد من ملاءمة المحتوى الخاص بها للعلامات التجارية التى تشترى مساحة إعلانية على مقاطع فيديو.

ووفقا لموقع "بلومبرج"، ستستخدم جوجل كلا من المشرفين البشريين وتقنيات الذكاء الاصطناعى للاطلاع على مقاطع الفيديو التى قد لا تكون ملائمة للإعلانات، وقال متحدث باسم جوجل فى بيان حديث: "لقد قمنا ببناء منصة "جوجل بريفيرد" لمساعدة عملائنا على الوصول بسهولة إلى جمهور يوتيوب الأكثر شعبية، وكان هناك عدد قياسى من العلامات التجارية التى استخدمت تلك المنصة، ولكن حان الوقت لمراجعة أنفسنا".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «يوتيوب» يقرر فحص القنوات الأكثر مشاهدة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «يوتيوب» يقرر فحص القنوات الأكثر مشاهدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق