جلسات عمل بين ماجد المصرى مع نجله أحمد من أجل مسلسل «عشرة جميلة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جلسات عمل بين ماجد المصرى مع نجله أحمد من أجل مسلسل «عشرة جميلة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جلسات عمل بين ماجد المصرى مع نجله أحمد من أجل مسلسل «عشرة جميلة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان جلسات عمل بين ماجد المصرى مع نجله أحمد من أجل مسلسل «عشرة جميلة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جلسات عمل بين ماجد المصرى مع نجله أحمد من أجل مسلسل «عشرة جميلة».

بعدما انتهى ماجد المصري من تصوير أغلب أعماله الفنية فى السينما والدراما، قرر التفرغ خلال هذه الفترة وعقد جلسات عمل تجمعه بالمنتج ممدوح شاهين ونجله المخرج أحمد المصري، للاستقرار على تفاصيل مسلسلهم الجديد "عشرة جميلة"، الذى من المفترض أن ينافس فى دراما رمضان المقبل.

«عشرة جميلة» اسم مؤقت للعمل لحين الانتهاء من تفاصيله وترشيح الأبطال المشاركين به، وبعد ذلك سيتم اختيار الاسم الأنسب للعمل.

وقد رشح ماجد المصرى للمنتج ممدوح شاهين نجله المخرج أحمد المصرى لإخراج أول عمل درامى له بعد نجاح فيلمه بأمريكا، وبعد جلسات مع المنتج وافق على تولى مسئولية إخراج العمل الذى مازال فى حيز التنفيذ حتى الآن.


ماجد المصرى ونجله

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جلسات عمل بين ماجد المصرى مع نجله أحمد من أجل مسلسل «عشرة جميلة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جلسات عمل بين ماجد المصرى مع نجله أحمد من أجل مسلسل «عشرة جميلة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق