فيديو.. ياسمين على تغنى 3 دقات على طريقتها الخاصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. ياسمين على تغنى 3 دقات على طريقتها الخاصة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. ياسمين على تغنى 3 دقات على طريقتها الخاصة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. ياسمين على تغنى 3 دقات على طريقتها الخاصة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. ياسمين على تغنى 3 دقات على طريقتها الخاصة.

لأنها اختارت أن تصنع هالة حول موهبتها، فهى دائما مختلفة، وتقدم الأغنيات بشكل مختلف، يخصها وحدها فتضفى لأى أغنية مذاقا خاصا.

هذا هو ما حدث تماما مع المطربة الشابة ياسمين على فى حفلها الأخير بساقية الصاوى، حيث تداول جمهورها فيديو لها من آخر حفلاتها وهى تغنى أغنية 3 دقات لأبو والنجمة يسرا، فغنتها ياسمين بطريقتها وسلطنتها التى أعجبت كل من سمعها لدرجة أنك قد تتخيل أنها أغنيتها الخاصة بها وليست أغنية أبو ويسرا.

كانت ياسمين على قد تعاقدت مؤخرا مع الملحن محمد يحيى لينتج لها عددا من الأغنيات والأعمال الفنية، وقد انتهت من تسجيل أغنية جديدة مع الملحن الشاب محمد مدين، والموزع الموسيقى أحمد عبد السلام.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. ياسمين على تغنى 3 دقات على طريقتها الخاصة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. ياسمين على تغنى 3 دقات على طريقتها الخاصة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق