أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها في صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

ياسمين ظهرت في أحدث لوك لها وهي ترتدي فستان أسود أنيق يكشف مدى تعلقها بهذا اللون، بينما وضعت عدد من الإكسسوارات المختلفة، وأظهر العقد الذي تضعه جمال عنقها.

الفنانة المصرية اختارت لها تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع فستانها، بينما وضعت ماكياج صارخ، وأحمر شفاه لامع لتبدو أكثر أنوثة.

ياسمين صبري تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم «الديزل» مع محمد رمضان، بينما تم استبعادها من مسلسل ظافر عابدين

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أنوثة ياسمين صبري يبرزها الأسود في جلسة تصوير جديدة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق