أحلام تعتلي عرش الأناقة بطلّة تحبس الأنفاس في جلسة تصوير جديدة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحلام تعتلي عرش الأناقة بطلّة تحبس الأنفاس في جلسة تصوير جديدة.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحلام تعتلي عرش الأناقة بطلّة تحبس الأنفاس في جلسة تصوير جديدة.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أحلام تعتلي عرش الأناقة بطلّة تحبس الأنفاس في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحلام تعتلي عرش الأناقة بطلّة تحبس الأنفاس في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.

القاهرة - Gololy

خضعت الفنانة الإماراتية أحلام لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بكامل أناقتها، متألقة بفستان نيللي مشقوق، وتزينت بعقد ماسي ضاعف بريق إطلالتها، في الوقت الذي أسدلت فيه شعرها الأسود بشكل زاد جاذبيتها.


فانز الفنانة الملقبة بـ«الملكة» تبادلوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثنيين على أناقة إطلالتها التي وصفوها بالملكية.

يُذكر أن أحلام تعرضت لضربة قوية خلال الفترة الماضية بعد استبدالها في لجنة تحكيم برنامج «The Voice» بالفنانة الكويتية نوال، وذلك بعد أن صورت منه مرحلة تجارب الأداء، لتصبح اللجنة الجديدة للبرنامج تضم نوال الكويتية إلى جانب إليسا، محمد حماقي، عاصي الحلاني.
من ناحية أخرى، احتفلت أحلام بتجاوز عدد مشاهدي أغنيتها الجديدة «على كثر الوفا فيني» حاجز المليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان وتوزيع عصام الشرايطي .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحلام تعتلي عرش الأناقة بطلّة تحبس الأنفاس في جلسة تصوير جديدة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحلام تعتلي عرش الأناقة بطلّة تحبس الأنفاس في جلسة تصوير جديدة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق