بعد 10 أيام من طرحه.. فيلم «طلق صناعى» يحقق 2 مليون و200 ألف جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد 10 أيام من طرحه.. فيلم «طلق صناعى» يحقق 2 مليون و200 ألف جنيه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد 10 أيام من طرحه.. فيلم «طلق صناعى» يحقق 2 مليون و200 ألف جنيه، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان بعد 10 أيام من طرحه.. فيلم «طلق صناعى» يحقق 2 مليون و200 ألف جنيه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد 10 أيام من طرحه.. فيلم «طلق صناعى» يحقق 2 مليون و200 ألف جنيه.

حقق فيلم "طلق صناعى" بطولة ماجد الكدوانى وحورية فرغلى حتى الآن حوالى 2 مليون و200 ألف جنيه، بعد 10 أيام من طرحه فى السينمات، حيث ينافس حاليا عدد من الأفلام، منها "عقدة الخواجة" بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد، وفيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" بطولة طلعت زكريا وريم البارودى، وفيلم "عمارة رشدى" بطولة مدحت تيخة ونيرمين ماهر.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

 فيلم "طلق صناعى" بطولة ماجد الكدوانى، حورية فرغلى، مصطفى خاطر، إيمان الزيدى، مى كساب، بيومى فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد 10 أيام من طرحه.. فيلم «طلق صناعى» يحقق 2 مليون و200 ألف جنيه , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد 10 أيام من طرحه.. فيلم «طلق صناعى» يحقق 2 مليون و200 ألف جنيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق