دنيا بطمة تعايد البحرين على طريقتها الخاصة- بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر دنيا بطمة تعايد البحرين على طريقتها الخاصة- بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها دنيا بطمة تعايد البحرين على طريقتها الخاصة- بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان دنيا بطمة تعايد البحرين على طريقتها الخاصة- بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل دنيا بطمة تعايد البحرين على طريقتها الخاصة- بالصورة.

احتفلت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ بمناسبة العيد الوطني للمملكة البحرينية، وأحيت حفلاً جماهيرياً ضخماً في مملكة البحرين. وشمل الاحتفال عروضاً فنياً للجاليات وكان من أضخم المهرجانات.

ونشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس الحفل مرتديةً الفستان باللون الأحمر الفاقع. وظهرت في الصورة بكامل أناقتها وجاذبيتها. وانهالت عليها التعليقات والاعجابات، بسبب جمالها المتألق وفخامة تصميم الفستان، ودقّة التطريز.

وتركت دنيا بطمة شعرها منسدلاً برقة ونعومة، فيما اختارت مكياج عيون قويا وملفتا، جذبت من خلاله الأنظار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر دنيا بطمة تعايد البحرين على طريقتها الخاصة- بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دنيا بطمة تعايد البحرين على طريقتها الخاصة- بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق