صورة اليوم.. الأزرق يليق بـ«جيسيكا شاستين».. والكاجوال من نصيب «بيلا حديد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة اليوم.. الأزرق يليق بـ«جيسيكا شاستين».. والكاجوال من نصيب «بيلا حديد» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة اليوم.. الأزرق يليق بـ«جيسيكا شاستين».. والكاجوال من نصيب «بيلا حديد»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صورة اليوم.. الأزرق يليق بـ«جيسيكا شاستين».. والكاجوال من نصيب «بيلا حديد».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة اليوم.. الأزرق يليق بـ«جيسيكا شاستين».. والكاجوال من نصيب «بيلا حديد».

حياة مشاهير هوليوود اليومية مليئة بالأحداث، فلا يمر يوم واحد دون أن تلتقط عدسات مصوري الباباراتزى، عددا كبيرا من الصور لمختلف المشاهير، إما في كواليس تصوير أحدث أعمالهم، أو أثناء التنزه وقضاء الإجازة أو التوجه لممارسة رياضتهم المفضلة، والتقطت اليوم عدسات مصوري الباباراتزى سلسلة صور لهم.

هالزى

ظهرت النجمة "هالزى" ضمن حلقات برنامج الإعلامي جيمى كيميل، وارتدت فستان من اللون البيج الضيق كشف عن قوامها الممشوق، كما جمعت شعرها فى تسريحة بسيطة الشكل منحتها إطلالة جذابة.

جيسيكا شاستين

أما النجمة "جيسيكا شاستين" ظهرت مرتدية فستان من اللون الأزرق خلال احتفالها بالعرض الأول لفيلمها Molly’s Game بأمستردام، كما جعلت شعرها منسدلا فى تسريحة بسيطة الشكل.

جيسيكا شاستين
 

كورتنى كارداشيان

بينما ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان" برفقة حبيبها يونس، خلال تجولهما بلوس انجلوس، حيث ارتدت ملابس كاجوال بسيطة الشكل.

كورتنى

بيلا حديد

والتقطت عدسات المصورين العديد من الصور لعارضة الأزياء "بيلا حديد" خلال تجولها بنيويورك، حيث ارتدت ملابس من اللون البرتقالي منحتها إطلالة لافتة للنظر.

بيلا حديد
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة اليوم.. الأزرق يليق بـ«جيسيكا شاستين».. والكاجوال من نصيب «بيلا حديد» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة اليوم.. الأزرق يليق بـ«جيسيكا شاستين».. والكاجوال من نصيب «بيلا حديد» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق