قبل العرض.. حكاية نبيل عيسى ومريم حسن فى «نص جوازه»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قبل العرض.. حكاية نبيل عيسى ومريم حسن فى «نص جوازه» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قبل العرض.. حكاية نبيل عيسى ومريم حسن فى «نص جوازه»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان قبل العرض.. حكاية نبيل عيسى ومريم حسن فى «نص جوازه».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قبل العرض.. حكاية نبيل عيسى ومريم حسن فى «نص جوازه».

ينتظر نبيل عيسي ومريم حسن، طرح فيلم "نص جوازة" الذي يشارك الثنائي في بطولته، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي قريبا خاصة بعد طرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي للفيلم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 وقبل عرض الفيلم، عملت "عين" أن الثنائي يظهرا ضمن أحداث الفيلم، وهم فاقدين للذاكرة أثر تعرضهم لحادث، ومن هنا يدخلان في العديد من المواقف الكوميدية.

 فيلم "نص جوازة" بطولة رحمة حسن، ومصطفى أبو سريع، وسلوى عثمان، وليلى عز العرب، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، قصة أحمد مجدي، وسيناريو وحوار منة عبيد، وإنتاج  أحمد عبد الباسط. 

 

مريم حسن في كواليس الفيلم


81860-مريم-حسن-ونبيل-عيسى-فى-كواليس-نص-جوازة

مريم حسن ونبيل عيسي في كواليس الفيلم

24991545_766468893555087_7746935940447567428_n

افيش الفيلم

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قبل العرض.. حكاية نبيل عيسى ومريم حسن فى «نص جوازه» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قبل العرض.. حكاية نبيل عيسى ومريم حسن فى «نص جوازه» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق