غدا.. انطلاق موسم جديد من «1980 وأنت طالع»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر غدا.. انطلاق موسم جديد من «1980 وأنت طالع» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها غدا.. انطلاق موسم جديد من «1980 وأنت طالع»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان غدا.. انطلاق موسم جديد من «1980 وأنت طالع».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل غدا.. انطلاق موسم جديد من «1980 وأنت طالع».

عامان تقريباً مروا على أول عرض لمسرحية "1980 وأنت طالع" التى قدمها عدد من الشباب الموهوبين، ورغم أن الشباب المشارك فيها لا يتمتعوا بالشهرة المطلوبة، إلا أن هذه المسرحية حققت نجاحا كبيرا وصل صداه لاستضافة الفريق التمثيلى فى الكثير من البرامج التليفزيونية.

وبناء على رغبة الجمهور المستمرة، أعلن فريق المسرحية عودة عرض "1980 وأنت طالع" عن بدء عروض جديدة وبذلك بدء من غداً الخميس الموافق 14 ديسمبر، وحتى يوم السبت المقبل.
ومن المقرر أن تعرض المسرحية على مسرح النهار "فيصل ندا سابقاً" على أن يبدأ في تمام الساعة 7 مساء، "1980 وأنت طالع" من تأليف محمود جمال، وإخراج محمد جبر.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر غدا.. انطلاق موسم جديد من «1980 وأنت طالع» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غدا.. انطلاق موسم جديد من «1980 وأنت طالع» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق