حارس ميلان مطلوب فى تلك الأندية نهاية الموسم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حارس ميلان مطلوب فى تلك الأندية نهاية الموسم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حارس ميلان مطلوب فى تلك الأندية نهاية الموسم، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان حارس ميلان مطلوب فى تلك الأندية نهاية الموسم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حارس ميلان مطلوب فى تلك الأندية نهاية الموسم.

يبدو أن أيام جانلويجى دوناروما باتت معدودة فى فريق ميلان الايطالى، وذلك بعدما أكدت المواقع الرياضية خلال الفترة الأخيرة أن هذا الموسم بنسبة كبيرة بات آخر مواسمه فى الدورى الايطالى بشكل عام.

جانلويجى دوناروما

وذلك بعدما فتح فريق ريال مدريد وباريس سان جيرمان خط تفاوض مع إدارة ميلان بشأن ضم الحارس الايطالى الشاب، الذى يرى كثيرون أنه خليفة بوفون بعد مستوياته الرائعة الذى يقدمها والتى قادت ميلان نحو العودة من البطولات عبر الكأس الموسم الماضى والسوبر الإيطالى، الذى انتزعه الفريق من يوفنتوس بفضل مهارات الحارس الشاب.

دوناروما حارس ميلان

دوناروما حارس ميلان

ريال مدريد يرى أن شراء دوناروما سيكون أسهل من شراء ديفيد دى خيا من مانشستر يونايتد، وذلك بعد فشل المفاوضات كل موسم عقب تمسك إدارة اليونايتد بحارس مرماهم ومغالاتهم المادية نظير تركه الأمر، الذى يحول بين إتمام الصفقة كل موسم.

جانلويجى دوناروما.jpg1

جانلويجى دوناروما

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حارس ميلان مطلوب فى تلك الأندية نهاية الموسم , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حارس ميلان مطلوب فى تلك الأندية نهاية الموسم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق