خمنوا من هي هذه الطفلة التي أصبحت ممثلة عربية شهيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خمنوا من هي هذه الطفلة التي أصبحت ممثلة عربية شهيرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خمنوا من هي هذه الطفلة التي أصبحت ممثلة عربية شهيرة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان خمنوا من هي هذه الطفلة التي أصبحت ممثلة عربية شهيرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خمنوا من هي هذه الطفلة التي أصبحت ممثلة عربية شهيرة.

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة السورية ​كندة حنا​ من أيام طفولتها. وبحسب بعض التليقات، ظهرت كندة في هذه الصورة قريبة إلى حد كبير جداً من شكلها الحالي. وبدت فيها بشعر طويل مع غرة مسرحة إلى الأمام.

وما لبثت أن انتشرت، حتى وحازت الصورة إعجاب عدد كبير جداً من المتابعين الذين أثنوا على جمال النجمة وعفويتها وموهبتها في مجال التمثيل.

والجدير ذكره أنّ كندة كانت قد نشرت مؤخّرا، صورة سلفي لها، برفقة ابنتها كاتاليا ، وظهرت حنا على طبيعتها. اما كاتاليا، فظهرت في الصورة وهي تقف على الكرسي خلف والدتها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خمنوا من هي هذه الطفلة التي أصبحت ممثلة عربية شهيرة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خمنوا من هي هذه الطفلة التي أصبحت ممثلة عربية شهيرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق