صور.. «خط ساخن» يمنع نرمين ماهر من حضور عرض فيلمها «عمارة رشدى»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. «خط ساخن» يمنع نرمين ماهر من حضور عرض فيلمها «عمارة رشدى» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. «خط ساخن» يمنع نرمين ماهر من حضور عرض فيلمها «عمارة رشدى»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. «خط ساخن» يمنع نرمين ماهر من حضور عرض فيلمها «عمارة رشدى».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. «خط ساخن» يمنع نرمين ماهر من حضور عرض فيلمها «عمارة رشدى».

اعتذرت الفنانة نرمين ماهر عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "عمارة رشدى" المقام مساء اليوم الثلاثاء بسينما بورتو كايرو فى التجمع الخامس، وذلك بسبب تواجدها فى مرسى علم من أجل تصوير مشاهدها فى مسلسل "خط ساخن" مع المخرج حسنى صالح، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتقدم نرمين فى العمل شخصية "هبة" وهى فتاة رومانسية ومختلفة عليها.


نرمين ماهر مع سهر الصايغ وأحمد التهامى

 

فيلم "عمارة رشدى" ينطلق عرضه فى السينمات بشكل رسمى غداً الأربعاء ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين، وهم: حسن عيد، مدحت تيخا، سمر جابر، وإنجى خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدى، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد، من إنتاج شركة "ان جى انترناشيونال" ومنتج فنى محمود سويلم.

مسلسل "خط ساخن" بطولة سلاف فواخرجى حسين فهمى ونضال الشافعى وسهر الصايغ وصلاح عبد الله، وميدو عادل، تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية، التى شغلت بال المصريين فى الآونة الأخيرة.

نرمين ماهر فى كواليس تصوير خط ساخن بمرسى علم
نرمين ماهر فى كواليس تصوير خط ساخن بمرسى علم

 

نرمين ماهر فى كواليس تصوير خط ساخن
نرمين ماهر فى كواليس تصوير خط ساخن

 

نرمين ماهر فى كواليس تصوير خط ساخن بمرسى علم
نرمين ماهر فى كواليس تصوير خط ساخن بمرسى علم

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. «خط ساخن» يمنع نرمين ماهر من حضور عرض فيلمها «عمارة رشدى» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. «خط ساخن» يمنع نرمين ماهر من حضور عرض فيلمها «عمارة رشدى» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق