إغلاق الهواتف هو شرط ” شريهان ” للعودة إلى المسرح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إغلاق الهواتف هو شرط ” شريهان ” للعودة إلى المسرح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إغلاق الهواتف هو شرط ” شريهان ” للعودة إلى المسرح، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان إغلاق الهواتف هو شرط ” شريهان ” للعودة إلى المسرح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إغلاق الهواتف هو شرط ” شريهان ” للعودة إلى المسرح.

تعتزم الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان العودة إلى جمهورها من خلال عرض مسرحي جديد تشارك في كتابته وإنتاجه شركة ” العدل ” جروب الفنية .

وفرضت الفنانة المصرية مجموعة من الشروط للموافقة على بدء العمل بالمسرحية ، خاصةً بعد توقفها عن الظهور أمام الكاميرات لسنوات طويلة ، حيث طلبت غلق الهواتف النقالة خلال مدة التصوير كاملة حتى لا يسرب أحد العاملين صوراً للكواليس .

وتعود “شريهان ” لجمهورها العربي بعروض مسرحية متنوعة ، حيث انتهت من تصوير أولها والتي أطلق عليها اسم ” كوكو شانيل ” ، حيث يتم التصوير داخل مجموعة استوديوهات مخصصة للعمل الذي تقرر عرضه خلال العام المقبل .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إغلاق الهواتف هو شرط ” شريهان ” للعودة إلى المسرح , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إغلاق الهواتف هو شرط ” شريهان ” للعودة إلى المسرح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق