رزان مغربى: ضيق الوقت سبب اعتذارى عن مسرحية «بلاد السعادة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رزان مغربى: ضيق الوقت سبب اعتذارى عن مسرحية «بلاد السعادة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رزان مغربى: ضيق الوقت سبب اعتذارى عن مسرحية «بلاد السعادة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان رزان مغربى: ضيق الوقت سبب اعتذارى عن مسرحية «بلاد السعادة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رزان مغربى: ضيق الوقت سبب اعتذارى عن مسرحية «بلاد السعادة».

قالت الفنانة رزان مغربى إنها اعتذرت عن تقديم مسرحية "بلاد السعادة" الذى كان من المفترض أن تشارك فى بطولتها مع الفنان نضال الشافعى؛ بسبب ضيق الوقت التى تعرضت له فى الفترة الأخيرة، خاصة أنها مشغولة بعدد من الارتباطات الفنية.

وأضافت أنها كانت تتمنى أن تقدم هذا المشروع؛ لأنها من محبى المسرح الذى يقرب الفنان من الجمهور على حد وصفها، مشيرة أنها توعد جمهورها بتقديمه خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن رزان انضمت مؤخرا إلى أسرة فريق عمل مسلسل "رسايل" بطولة الفنانة مى عز الدين وخالد سليم، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018 وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسى فى أول تعاون بينه وبين مى فى الدراما التليفزيونية.

يذكر أن مسلسل "رسايل" يعد عودة لـ مى عز الدين بعدما غابت عن الماراثون الرمضانى الماضى، ويشارك فى بطولته بجانب مى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغنى، أحمد حاتم، رامز أمير، وهاجر الشرنوبى، وسميرة مقرون، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج تامر مرسى فى أول تعاون بينه وبين مى فى الدراما التليفزيونية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رزان مغربى: ضيق الوقت سبب اعتذارى عن مسرحية «بلاد السعادة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رزان مغربى: ضيق الوقت سبب اعتذارى عن مسرحية «بلاد السعادة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق