صور.. طارق صبرى على خطى أمير كرارة فى «ساعة صفا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. طارق صبرى على خطى أمير كرارة فى «ساعة صفا» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. طارق صبرى على خطى أمير كرارة فى «ساعة صفا»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. طارق صبرى على خطى أمير كرارة فى «ساعة صفا».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. طارق صبرى على خطى أمير كرارة فى «ساعة صفا».

يواصل طارق صبري تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ساعة صفا" مع المخرج هاني حمدي، ويظهر طارق في الفيلم بشكل جديد علي جمهوره، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة ضمن أحداث الفيلم.

طارق تجمعه المشاهد بأحمد فتحي في ديكورالسجن، وهي المشاهد التي قام بنشرها علي صفحتة الشخصية بموقع "فيس بوك"، ويظهرفيها طارق صبري بملابس ضابط الشرطة ، وقام بتغير اللوك الخاص به ليظهر بالشنب ضمن أحداث الفيلم ليتناسب مع طبيعة الشخصية التي يقدمها، ليسير بذلك علي خطي أمير كرارة الذي ظهر بالشنب ضمن أحداث مسلسل "كلبش" حيث قدم شخصية الضابط سليم الأنصارى.

أحداث فيلم "ساعة صفا" تدور في إطار كوميدي اجتماعي رومانسي، من خلال مواقف يتعرض لها فريق العمل، ويدخل علي أثرها بطل العمل أحمد فتحي السجن ويرتدي بدلة الإعدام الحمراء.

الفيلم من تأليف هشام يحيى، إخراج هاني حمدي، إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته آيتن عامر، وكان يحمل اسم مؤقت "ساعة تروح وساعة تيجي" وتم تغيره مؤخراً لأسم "ساعة صفا"، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم شم النسيم.

216

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. طارق صبرى على خطى أمير كرارة فى «ساعة صفا» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. طارق صبرى على خطى أمير كرارة فى «ساعة صفا» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق